لاعب الملك بيلي يحطم الأرقام القياسية بفوزه بأكثر من 200،000 دولار في جولة واحدة

لقد حطم الطقس السعيد في كازينو الملك بيلي الأرقام القياسية عندما فاز بأكبر مبلغ فاز به في جولة واحدة على أي من فتحاته على الإنترنت. أصدر الكازينو عبر الإنترنت للتو تفاصيل عن أحدث فائز كبير له ، والذي فاز بمبلغ لا يصدق 204،398.80 دولار على جهاز الفتحات الميت الجديد لـ صافي-هذه الاختبارات.

التوقيت الصيفي. عادة ما نقضي جميعًا لحظة في الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء وإعادة شحن بطارياتنا. لكن أحد لاعبي الملك بيلي كان لديهم خطط أخرى! قرروا أن يكون هذا الصيف هو الذي سيجتمعون فيه أخيرًا مع هذا الصيف الكبير. كاي من ألمانيا ، لاعب كازينو منتظم يتمتع بوضع أمير على مستوى اللاعب ، لم يشعر أبدًا بالحياة بعد الفوز بأكثر من 200،000 دولار في ميت أو على قيد الحياة 2 سكير. يستعد اللاعب للموسم التالي من خلال الفوز بأكثر من 200،000 دولار على جهاز الفتحات نت نت الميت أو على قيد الحياة 2.

هذا الفوز لم يكن معجبًا فحسب ، بل إنه حطم أيضًا جميع الأرقام القياسية السابقة التي تحققت في الكازينو بفوزه في جولة واحدة. فاز الحظ الألماني المحظوظ بـ 204398.80 دولار أمريكي أو 306.598 أسترالي اعتمادًا على سعر الصرف. كان بفضل المضاعف البالغ 56777س. لقد ذهب الكازينو إلى حد القول بأن هذا المضاعف سهل ، من بين أفضل 10 مضاعفات هذا الصيف لآلة القمار الميت أو على قيد الحياة 2.

يمكن لأي شخص أن يصبح فائزًا كبيرًا في الكازينو. حتى اللاعبين الذين اشتركوا قبل عشر دقائق ، لكن حقيقة أن كاي كان عاديًا هنا تجعل هذه القصة أكثر إثارة للدهشة. يشعر الكازينو بسعادة غامرة بانتصار الأمير كاي ، وهو الآن واحد من ستة أمراء من بين أكثر من 300000 لاعب في جميع أنحاء العالم يكافئون ولائه بهذه الطريقة!

بعد فوزه ، تواصل الكازينو مع فولوديمير هاركوشا ، الرئيس التنفيذي لكازينو الملك بيلي (و “اللورد الأول للمملكة”) ، لمعرفة ما قاله بشأن هذا الفوز الهائل. “نحن سعداء بفوز كاي” وسط العديد من الهتافات التي تأتي من الخلفية.

تمكنوا من التقاط كاي أنفسهم في حالة صدمة. لقد فعلوا ذلك على أي حال ، “يا الهيربح ضخم!” للتعليق. ما زلت مصدومًا بعض الشيء من هذا الفوز. لقد كنت ألعب فتحات عبر الإنترنت منذ أكثر من 15 عامًا. “اخبار مذهلة! مبروك من فريق اسأل المقامرين بأكمله ، استمتع بالفوز!