لماذا تعد حدود السحب والحدود القصوى للسحب ضرورية للاعبين في الكازينو

حدود الانسحاب كازينو هي الصفر ، أليس كذلك؟ لسوء الحظ ، فهي جزء لا يتجزأ من هذه الصناعة ، ولكن لا شك في أن حدود الدفع والحد الأقصى للدفعات هما أسوأ كابوس لجميع اللاعبين. ولكن إذا كنت تعرفهم قبل اللعب في الكازينو عبر الإنترنت الذي تختاره ، فلن يضطروا إلى السخرية منك. في مستنقع اليوم ، سنشرح ما يعنيه وكيف يمكنك تجنبهما. ولا تقلق إذا كنت مبتدئًا مطلقًا حيث سنبدأ من نقطة الصفر ونكون منفتحين قدر الإمكان.

ممارسة ألعابك وفتحاتك المفضلة أمر ممتع. الفوز هو الجزء الصعب. ونحن متأكدون تمامًا من أنه بإمكاننا التحدث نيابة عن جميع اللاعبين على هذا الكوكب إذا قلنا أنه لا أحد يرغب في رفض المكافآت التي تم الحصول عليها بشق الأنفس. أحد الأسباب التي تجعل من الممكن رفض السحب هو حد سحب الكازينو. ولكي نكون صادقين ، علينا أن نقول أن جميع الكازينوهات على الإنترنت تقريبًا لديها حد من السحب ، بشكل أو بآخر. حد السحب هو مجرد حد للمبلغ الذي يمكنك سحبه في معاملة واحدة أو أكثر.

حدود سحب الأموال من الكازينو تختلف الآن من كازينو إلى كازينو. تطبق بعض الحدود اليومية. تطبق بعض الحدود الأسبوعية. تطبق بعض الحدود الشهرية. أفضل مكان للعثور على هذه المعلومات هو في شروط وأحكام الكازينو. لذلك إذا كنت تتساءل عما إذا كان عليك أن تكلف نفسك عناء تجربته ، فافعل ذلك!

إذا كان الكازينو يحدد حدًا يوميًا ، فيمكنك السحب إلى الحد الأقصى للمبلغ المسموح به ثم سحب آخر في اليوم التالي حتى تتلقى جميع أرباحك. الأمر نفسه ينطبق على حدود الدفع الأسبوعية والشهرية. بعضها محدود في الوقت ، والبعض الآخر بالمبلغ الفعلي. تأكد من فهم الجميع ليكون على الجانب الآمن.

حسنًا ، هذا أمر مفهوم لأنك عملت بجد لتحقيق الفوز ، ولكن إذا كان لدى الكازينو حد سحب ، فربما يتعين عليك الالتزام به. لنفترض أن هناك حد سحب أسبوعي قدره 5000 جنيه إسترليني. يمكنك إجراء عمليات سحب أسبوعية بزيادات قدرها 5000 جنيه إسترليني.

إن مبلغ 50.000 جنيه إسترليني أو المبلغ الذي فزت به يعد لك دائمًا ، فلا تقلق ، فسوف يتعين عليك الانتظار حتى تحصل على كل شيء بدلاً من دفعة واحدة. لا تحبط من ذلك ، لأن بعض الكازينوهات على استعداد للتخلي عن حد السحب إذا فازت بالجائزة الكبرى لتتمكن من الحصول عليها كلها دفعة واحدة. هو حسب تقدير الكازينو ، ولكن إذا كنت في مثل هذا الموقف ، فمن المفيد دائمًا طلب المساعدة أولاً.

تسمح بعض الكازينوهات أيضًا بحدود سحب أعلى عند الطلب ، وهذا شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار. إذا كنت لاعبًا قويًا وتدفع مبالغ كبيرة باستمرار ، فقد تكون حدود السحب هذه مشكلة حقيقية (أكثر من مجرد رمي صغير). لحسن الحظ ، هناك كازينوهات يمكنك من خلالها زيادة حالة الولاء لتصبح شخصية مهمة. في معظم الحالات ، يحصل كبار الشخصيات على مزايا زيادة أو عدم وجود حد للسحب. لذلك تحقق من الكازينوهات حيث تلعب لهذه الفوائد.

إذا كنت لا ترغب في قصر نفسك على المبلغ الذي يمكنك سحبه ، يجب أن تلعب في الكازينوهات مع قواعد سحب أكثر مرونة. تحتوي بعض الكازينوهات على حدود سحب أعلى بكثير من غيرها ، وقد يعتمد هذا أيضًا على طريقة السحب التي تختارها.

يمكن أن يؤدي السحب إلى حساب محفظة إلكترونية مثلنيتيلر أو سكريل إلى تقليل المبلغ الذي يمكنك سحبه في معاملة ما بشكل كبير. يمكن أن يؤدي سحب حساب مصرفي أو حتى بيتكوين ، على سبيل المثال ، إلى عدد غير محدود من عمليات السحب اليومية ، بحيث تحصل على أموالك بشكل أسرع إذا قمت بإجراء عمليات سحب متعددة يوميًا.

في النهاية ، تحتاج إلى التأكد من مراجعة الشروط والأحكام قبل اللعب. إذا كنت على علم بذلك ، فلن تشعر بخيبة أمل في وقت لاحق. حسنًا ، قد يبدو الأمر نفسه ، لكنه ليس كذلك. لذلك لا تخلط بينهم. الحد الأقصى لسحب الكازينو عبر الإنترنت هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك سحبه استنادًا إلى المبلغ الذي أودعته أو مبلغ مكافأتك. للتوضيح فقط: إذا كان الكازينو يحدد الحد الأقصى للدفع وهو 10x وقد أودعت 50 جنيهًا إسترلينيًا ، بغض النظر عن المبلغ الذي فزت به للتو ، يمكنك سحب 500 جنيه إسترليني كحد أقصى (أي 50 جنيهًا إسترلينيًا × 10). القرف أليس كذلك؟

ماذا يحدث للباقي؟ حسنًا ، سيصادر الكازينو هذا بمجرد أن يعالج السحب. إذا لم نلفت انتباهك من قبل ، فنحن على يقين من أنه لدينا الآن لأن لا أحد يريد اختصار هذه القاعدة.

الحد الأقصى للدفع يحد من المبلغ الذي يمكنك سحبه بغض النظر عن المبلغ الذي فزت به. لا تنطبق حدود سحب الكازينو عبر الإنترنت في جميع الأماكن التي تلعب فيها. لهذا السبب ، من المهم للغاية أن تفهمها إذا حدثت عندما لا تتوقعها.

ليكون بالضبط ما قلناه للتو ، تخيل المشهد. لقد وجدت الكازينو المثالي للعب به. ممتاز. كنت مجرد ضرب الفوز بالجائزة الكبرى كبيرة. أفضل من ذلك ، لقد طلبت دفعًا كاملاً.

فأنت تخبر أصدقائك وعائلتك ، وكن متحمسًا للغاية وابدأ الاحتفال عندما تتلقى رسالة البريد الإلكتروني هذه أو تجد أن السحب قد تمت معالجته بكمية أقل كثيرًا وأنه لم يتبق أي أموال في حسابك. هذا على الأرجح بسبب حد سحب الكازينو ، وإذا لم تتمكن من العثور عليه في البنود والشروط ، فأنت في موقف صعب للغاية.

لسوء الحظ ، ليس لدينا عصا أو إجابة لصلواتك هنا ، لأنه إذا كنت مشمولًا بهذه القاعدة ، فعادةً ما لا يمكنك فعل شيء حيال ذلك. سيكون من الصعب عليك العثور على كازينو جاهز لدفع مبلغ السحب الكامل لك. لذلك ، على الرغم من أننا لا نستطيع مساعدتك ، إلا أننا نستطيع أن نقول أنه يجب عليك أن تتخلص منه وتتعلم من أخطائك. الاتصال بدعم العملاء لا يضر ، ولكن لا يمكنك توقع المعجزات.

نعم ، يمكن أن تكون قراءة الشروط والأحكام مملة إلى حد ما ، ولكنها لا تستغرق سوى بضع دقائق من وقتك. بضع دقائق من وقتك لتراجع الحياة المتغيرة. نحن نعرف ما سوف نختار. أخلاق التاريخ؟ اقرأ هذه الشروط والأحكام العامة. خذ خيار المرح وكن حكيماً ، لا تختار الخيار الغبي وتخاطر بمكاسبك.

أخيرًا ، ثق بنا عندما نقول أن مثل هذه المواقف لا تنتهي أبدًا بنهاية سعيدة ونحب في اسأل المقامرين نهاية سعيدة. لذلك ضع في اعتبارك كل ما قلناه في مدونة اليوم وستكون سعيدًا إلى الأبد. لا تتردد في الانضمام إلينا في المنتدى إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.